مباريات الدوري الإنجليزي

مباريات الدوري الإنجليزي


مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League  هي أقوي المباريات في البطولات والدوريات الدولية. الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League هو دوري كرة القدم الدرجة الأولي في إنجلترا وقد تم استخدام مسمى الدوري  الممتاز في  1992م. يتكون الدوري من 20 فريق، ينطلق الدوري كل عام في شهر أغسطس وينتهي في مايو، و كل فريق يلعب 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 في المُوسم الواحد  مباراة ، الدوري الإنجليزي الممتاز، المعروف أيضاً بالبريميرليغ، هو أحد أبرز الدوريات في العالم. يضم العديد من الفرق المتميزة التي تتنافس بشكل محتدم كل موسم للفوز باللقب.معظم المُباريات  تلعب يومي السبت والأحد. 

الدوري الانجليزي الممتاز هو مكان مثالي للمشاهدة إذا كنت تحب كُرة القدم. مع العديد من الفرَق المتميزة واللاعبين الموهوبين، يوفر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  الكثير من الإثارة والتشويق للمشجعين. سواء كنت تشجع مانشستر سيتي، ليفربول، توتنهام هوتسبير،  لوتون  تاون، تشيلسي، أو أي فريق آخر، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز يوفر الكثير من الألعاب المثيرة والمنافسة الشرسة.  

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 جَدول ترتيب مباريات اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القَدم لموسم 2023-2024، وذلك بعد نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.، حيث يحتل ليفربول صدارة البطولة برصيد 37 نقطة يليه في المركز الثاني أرسنال 36 نقطة، استون 35 نقطة، وتزيل القائمة شيفلد ب 8 نقاط كما يترقب عشاق الساحرة المستديرة إمكانية مواصلة، مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 3 مواسم، للمنافسة، وذلك بعد التدعيمات التي قامت بها بعض الأندية مثل أرسنال وتشيلسي ونيوكاسل في الصيف الماضي. كما شهد هذا المُوسم عودة  شيفيلد، وبيرنلي إلى مسابقة البريميرلييغ كما. عاد نادي لوتون تاون للمرة الأولى، مَانشستر يُونايتد  لا يزال يتربع على عرش أكثر الأندية تتويجاً ورغم الغياب عن التتويج بالدوري الإنجليزي منذ عام 2013 بالبطولة 20 مرة مقابل 19 لليفربول الذي ظل 30 سَنة دون أي تتويج حتى جاء يورغن كلوب مع النجم المصري ليُنتهي هذا الكابوس في 2020/2019

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

منافسة شرسة بين النجم محمد صلَاح، والنرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي. علي  لقب هداف الدوري الإنجليزي المُوسم الحالي

بعدما سجل محمد صلاح للهدف ال 11 في فوز ليفربول أمام كريستال بالاس ، وبفارق 3 أهدَاف عن هاَلاند المتصدر لاعب مانشستر سيتي ليحل ثانيا في جَدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحب ثالثا   سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي.

جدول تَرتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز فى المُوسم الحالي كالتالي:

  1. إيرلينج هَالاند – مَانشستر سيتي – 14 هدفا.
  2. محمد صَلاح –الريدز– 11 هَدفا.
  3. سون هيونج مين – توتنهام – 9 أهدَاف.
  4. جارود بوين – وست هام – 9 أهدَاف.
  5. أولي واتكينز – أستُون فيلا – 8 أهدَاف.
  6. هوانج هي تشان - ولفرهامبتون - 8 أهدَاف.
  7. بريان مبيومو - برينتفورد - 7 أهداف.
  8. دومينيك سولانكي - بورنموث - 7 أهدَاف.   
  9. ألكسندر إيزاك - نيوكَاسل - 7 أهدَاف.   

اخر أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز.  

أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز. تتضمن الأخبار تحديثات حول الفرَق المختلفة واللاعبين والمباريات القادمة. يتم تحديث هذه الأخبار في الدوري الانجليزي بانتظام لتوفير أحدث المعلومات للمشجعين .

محمد صَلاح أسطورة الريدز الإنجليزي بعد تسجيله الهدف رقم 200 مع النادي العظيم، وتوتنهام يسحق نيوكاسل برباعية

في إطار منافسات الجولة 16 فقد أرسنال الصدارة بعد الخسارة أمَام أستون فيلا بهدف دون رد، ضمن مباريات اليوم 9 ديسمبر 2023، وخاض أرسنال مواجهة صعبة ضمن الجولة 16 أمَام مضيفه أستون المعزز بالروح العالية بالفوز على حاَمل بطولة الموسم الماضي مانشستر سيتي، والذي يقدم مُوسم رائع بعد تولي المدرب الإسباني (أوناي إيمري)

رئيس نابولي يصدم مَانشستر يونايتد وتشيلسي بشأن أوسيمين. هذا الخبر يثير الكثير من التكهنات حول مستقبل أوسيمين والأثر الذي قد يكون له على مَانشستر يونايتد وتشيلسي.

روبن نيفيز يوضح موقفه من الرحيل عن الهلال بعد اهتمام نيوكاسل³. هذا الإعلان ينهي الشائعات حول مستقبل نيفيز ويؤكد التزامه تجاه الهلال.

يوفنتوس يخطط لضم سانشو وفان دي بيك من مانشستر يونايتد³. هذا الخبر يشير إلى أن يوفنتوس يسعى لتعزيز تشكيلته بإضافة لاعبين جدد من مانشستر يونايتد


 

تعليقات